شركة تنظيف مدارس بالجبيل 0552744429 ( خصم 25%) تنظيف وتعقيم وتطهير

شركة تنظيف مدارس بالجبيل

شركة تنظيف مدارس بالجبيل

شركة تنظيف مدارس بالجبيل من أجل ضمان صحة الطلاب والطالبات ، يجب علينا الحفاظ على نظافة وتعقيم المدارس من وقت لآخر لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم التي تنتشر في المدارس كأماكن عامة يزورها آلاف الأشخاص كل يوم.

لذلك تقدم شركة تنظيف المدارس في الجبيل جميع الخدمات المتعلقة بتنظيف المدارس وتعقيمها بأفضل الأدوات وبأقل الأسعار.

افضل شركة تنظيف مدارس بالجبيل

نحن أفضل شركة تعمل في مجال النظافة المدرسية في المملكة العربية السعودية ، ونحن حريصون على استخدام أحدث التقنيات وأفضل الأدوات في تنفيذ جميع مهام التنظيف لجميع زوايا ومحتويات المدرسة.

كما يتألف الفريق العامل في شركة تنظيف مدرسية في الجبيل من عمال مدربين على أعلى مستويات المهارة والحرفية في تنفيذ جميع أعمال التنظيف ، ويواجهون جميع المشاكل ويجدون حلولاً فورية لأي مشكلة قد يواجهونها أثناء أداء عملهم .

تنظيف ساحة المدرسة بشركة تنظيف مدرسية بالجبيل

فناء المدرسة هو مكان التقاء لجميع الطلاب والطالبات في المدرسة ، وبالتالي هناك الكثير من الأوساخ والأوساخ والملوثات التي تسبب انتشار الفيروسات والجراثيم ، لذلك من الضروري الانتباه إلى تنظيف ساحة المدرسة باستخدام أفضل المعدات .
سيقوم الفريق بعد ذلك بفحص الفناء أولاً لمعرفة ما إذا كان مصنوعًا من البلاط أو يتم استخدام الرمال الصفراء حتى يتم اختيار أفضل طريقة لتنظيف الفناء.

إذا كانت مصنوعة من البلاط ، يتم استخدام الطحن التلقائي للبلاط ، والذي ينظف البلاط بعمق لإزالة جميع الأوساخ المتراكمة على البلاط ، مما يؤدي غالبًا إلى تحويل البلاط إلى اللون الأسود بمرور الوقت.

كما تقوم أجهزة الغسيل التلقائية للبلاط بخدش الطبقة السطحية للبلاط ، وبالتالي استعادة المظهر النظيف والمميز للبلاط كما لو كانت مثبتة حديثًا وجديدة تمامًا. ثم ، يتم رش المواد المطهرة والمضادة للبكتيريا على البلاط باستخدام البخاخ حتى يتم تعقيم الفناء.

في حالة تكوين الفناء من الرمل ، يتم تفريغ الفناء بالكامل باليد للتخلص من جميع القمامة والأوساخ التي قد تكون موجودة فيه ، ثم يتم إضافة بعض المواد التي تنقي الرمال وتزيل جميع الجراثيم والبكتيريا الواردة فيه.
ثم يبدأ العمال في تنظيف المقاعد والأسوار باستخدام المواد المناسبة لكل منهم ، ثم العمل على تعقيمها باستخدام مواد مطهرة.

شركة تنظيف المدارس بالجبيل

تنظيف الواجهات الحجرية من خلال شركة تنظيف مدارس بالجبيل

تتميز معظم المدارس باستخدام الحجر في تنفيذ واجهات مبانيها ، ومع مرور الوقت وعوامل الطقس المختلفة والتعرض الدائم لأشعة الشمس والمطر في فصل الشتاء ، تتعرض الواجهات الحجرية لبعض الضرر و المشاكل التي تؤثر عليهم.

لذلك ، تحرص الشركة على توفير المعدات اللازمة للاستخدام في تنظيف الواجهات الحجرية مع توفير جميع أعمال الصيانة التي يجب تنفيذها في الواجهات الحجرية باستخدام معدات الصنفرة التي تزيل الطبقة السطحية للحجر.

نظرًا لأن الطبقة السطحية للحجر تالفة بسبب أشعة الشمس بالرطوبة ، فإن معدات صنفرة الواجهات الحجرية تزيل النتوءات وتسوي السطح تمامًا بحيث يمكن استعادة المظهر الصحيح للواجهة الحجرية.

يتم غسل الواجهة الحجرية باستخدام مواد تنظيف الحجر للتخلص تمامًا من الغبار والغبار المتراكم على الواجهة الحجرية ويسبب تغير لونها ، وكذلك التخلص من بقع الصدأ التي تحدث بسبب الأدوات المستخدمة لتثبيت الحجر. .

ارضيات حمامات صافية مع شركة تنظيف مدارس بالجبيل

بالطبع ، الحمامات هي الأماكن الأكثر استخدامًا لجميع الأشخاص في المدرسة ، وبالتالي فإن الحمامات تتعرض بسرعة للأوساخ والبقع وتنتشر عن طريق البكتيريا التي تسبب الروائح الكريهة ، لذلك يجب تنظيف الحمامات باستخدام معدات التنظيف التلقائي.

معدات تنظيف البلاط التي تستخدم لتنظيف أرضيات الحمامات ، والتنظيف العميق للأرضيات ، بحيث تساعد على التخلص تمامًا من الأوساخ والأوساخ الجيرية التي تتراكم على الأرضيات وتؤدي إلى تحول اللون الأسود أو الأصفر.

يتم تنظيف سيراميك الجدران أيضًا باستخدام أقوى المواد الكيميائية التي تعمل على إذابة أصعب الأوساخ والتخلص منها بشكل دائم بسهولة باستخدام أدوات تنظيف سيراميك الجدران وفواصلها.

ثم يبدأ العمال بتعقيم الحمامات باستخدام أجهزة البخار التي تساعد على التخلص من الفيروسات والجراثيم المنتشرة في الحمامات ، وكذلك التخلص من البكتيريا النشطة التي تسبب الروائح الكريهة.

يهتم العمال بالتعقيم الشامل لقواعد الحمام والأحواض ورش المواد المطهرة بها لضمان القضاء على أي فيروسات قد تسبب انتقال العدوى بين الطلاب.

تنظيف المجاري وأسلاك الصرف الصحي مع شركة تنظيف المدارس في الجبيل

تنظيف خزانات المياه من شركة تنظيف المدارس بالجبيل

من الطبيعي أن يكون لدى المدارس خزان مياه على الأقل ، والذي غالبًا ما يتم بناؤه على السطح العلوي لمبنى مدرسي ، ومن أجل الحفاظ على سلامة الخزان والتأكد من عدم تعرضه لأي عوامل تلوث ، فيجب العناية بتنظيفه من وقت لآخر.

يقوم الفريق بتنظيف خزانات المياه باستخدام طريقة تناسب نوع الخزان ونوع المادة المصنوعة منه ، سواء كان خزانًا بلاستيكيًا أو مصنوعًا من الصفيح أو مصنوعًا من الخرسانة المسلحة.

غالبًا ما يتم استخدام الطريقة الميكانيكية لتنظيف خزان المياه ، نظرًا لسهولته أولاً ولجودته العالية. ثانيًا ، لا يحقق التنظيف بالطريقة اليدوية لخزانات المياه نفس المستوى الآمن من النظافة والتعقيم.

يتم استخدام المكانس الكهربائية وخراطيم ضخ المياه النفاثة لفرك الجزء السفلي وجدران الخزان عن طريق إضافة أنواع معينة من المنظفات المصممة خصيصًا لتناسب الاستخدام في تنظيف خزانات المياه بحيث لا تحتوي على أي مواد ضارة.

بعد الانتهاء من تنظيف الخزان تمامًا ثم شطفه بالماء النظيف عدة مرات للتأكد من خلوه من أي شوائب أو آثار لمواد التنظيف ، يتم ملؤه مرة أخرى بالماء المناسب للاستهلاك ثم تعقيمه باستخدام نسبة معينة من الكلور.

تنظيف الابواب والشبابيك من شركة تنظيف مدارس بالجبيل

ينقسم فريق العمل إلى عدة مجموعات ، وتتولى إحدى المجموعات مهمة تنظيف الأبواب والنوافذ في المواسم. يبدأ العمال في استخدام مواد التنظيف التي تناسب نوع الأبواب والنوافذ ، سواء كانت مصنوعة من الخشب أو مصنوعة من الألوميتال والزجاج.

وهذا من بين أعمال تنظيف الفصول الدراسية والمقاعد الخشبية ، التي يتم تنفيذها من قبل مجموعات العمل في شركة تنظيف المدارس في الجبيل.

شركة تنظيف مساجد بالجبيل

 

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 50%
error: Content is protected !!